المشهيصون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة Empty كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد مايو 22, 2022 3:21 pm

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة

The Capital Way New Capital

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة يعد مجمع سكني متميز ومتكامل الخدمات، يتوافر به كل ما يحتاجه العميل وعائلته، وسوف يتوفر بداخله الراحة النفسية، في بيئة نظيفة بعيدة عن أي تلوث سواء سمعي أو بصري، فكل ما هو موجود مريح للاعصاب بصورة مذهلة، بداية من البحيرات الصناعية، والشوارع الواسعة والمساحات الخضراء.

يحتوي ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية على وحدات متنوعة بتصميمات ومساحاتها متفاوتة تلائم الجميع بأقل الأسعار وأفضل أنظمة السداد التي تتسم بالمرونة، كما أنها متنوعة وتناسب شريحة كبيرة من العملاء.

الشركة المالكة لـ ذا كابيتال واى
Equity development تعتبر أحد شركات مجموعة السويدي الكبرى، وتتمتع بباع طويل في مجالات كثيرة من أبرزها وأشهرها الكابلات وغيرها، ولكنها قررت أن تدخل في مجال الاستثمار العقاري عن طريق شركتها المتميزة وهي واتر واي، من خلال الكثير من المشروعات السكنية المتميزة والضخمة، والتي منحتها ثقة العملاء الكبيرة.

ولها الكثير من المشروعات في مختلف الأماكن في مصر، فإن Equity development لها مشاريع متميزة داخل في القاهرة الجديدة، التي تعد من أفضل وأهم الكمبوندات، وأيضاً لها في الساحل الشمالي تجربة مع الشاليهات، وهو مشروعها الضخم ذا واتر واي، وهو يعد من أنجح مشاريعها بالمنطقة، كما يوطد لها مشاريع بالقاهرة الجديدة.

موقع مشروع ذا كابيتال واى
موقع هذا الكمبوند هو أهم ما يُميزه، حيث أنه يوجد في قلب العاصمة الادارية، وكافة الوحدات السكنية في الكمبوند تتمتع بفيو رائع على أكبر حديقة في العالم وهو النهر الأخضر، والممتدة على مساحة 35كم2 وهو من بداية العاصمة الإدارية لنهايتها، فهو يقع بالقرب من أهم المناطق بالعاصمة وهي:

يوجد بجانب الحي الدبلوماسي، وبالقرب من الفندق الكبير والشهير الماسة.
بالقرب من منطقة السفارات، التي تعد أرقى الأحياء الموجودة بالعاصمة الجديدة، وبذلك أصبح من أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية.
يقع بالقرب من كمبوند اناكاجي الذي يعد أحد المشروعات والموجود بالحي السكني الثامن بالعاصمة.
يمكن الوصول إلى الحي الثامن من خلال المجمع السكني في غضون 15 دقيقة.

خالد نجم

المساهمات : 274
تاريخ التسجيل : 01/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى