المشهيصون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واتساب عمر اخر تحديث جديد

اذهب الى الأسفل

واتساب عمر اخر تحديث جديد Empty واتساب عمر اخر تحديث جديد

مُساهمة من طرف واتساب عمر الأربعاء يونيو 30, 2021 9:15 am

يعد واتساب عمر ، او كما يسميه الناس وأشهر نسخ واتس اب بلس المعدلة وأكثرها إنتشاراً بسبب إستقرارها وقلة المشاكل فيها، كما انها امنة تماماً و ضد الحظر، و ضد الفيروسات والهكر!
وتعتبر نسخة واتس اب عمر هو النسخة الرسمية من واتساب عمر.
من الممكن أن يستخدم واتساب عمر من قبل "الشباب" دون أي مشاكل. يمكنك تغيير أيقونته وموضوعه لأي موضوع تريده ، واستخدامه لتشغيل WhatsApp ثاني أو رقم WhatsApp ثالث بجوار ObWhatsApp و Ob3Whatsapp ، وتثبيتها كلها على نفس الجهاز دون أي مشاكلويتميز واتس اب عمر بجميع المميزات الموجودة في نسخ واتس اب عمر الاخرى، والغير موجودة في واتساب الاخضر الاصلي!
واتساب عمر و وتس اب عمر الازرق هذا الواتساب هو أكثر أمانا وضد الحظر والقراصنة. كما أنه يعمل على إصلاح مشكلة تأخر الرسائل على بعض الأجهزة، تطبيق تعديل جديد تم إصدار أحدث تحديث واتساب عمر الوردى 2021 APKPure في أواخر عام 2020 ويعمل الإصدار حتى نهاية Q1 2021. واتساب عمر ال WhatsApp عمر لديه أيضا واجهة مستخدم رائعة وهو مكافحة الفيروسات، وهناك العديد من الميزات، حيث يمكنك تحميل المواضيع. وهو تطبيق مرن جدا، نسخة محدثة من النسخة الرسمية الأصلية من WhatsApp، ويسمح لك لتخصيص جهات الاتصال والحالات الخاصة بك.


ومن ابرز مميزات واتس اب عمر هو انها تدعم تنزيل الحالات، و تدعم التخصيص وتغيير الثيم، كما تحتوي على جميع خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور!
وتحتوي نسخة واتساب عمر ObWhatsapp 2021 على العديد من الميزات الرائعة، وسنذكر لكم اهمها في الفقرة التالية.

واتساب عمر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى