المشهيصون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة النجاح لكشف تسربات المياه في الرياض

2 مشترك
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شركة النجاح لكشف تسربات المياه في الرياض Empty شركة النجاح لكشف تسربات المياه في الرياض

مُساهمة من طرف محمد مندور الثلاثاء يوليو 13, 2021 11:25 am


علاج تسربات المياه
شركة النجاح لكشف تسربات المياه في الرياض توضح انه حتى يمكنك علاج حالات تسرب المياه يجب ان تقوم بمعرفة الأماكن المتسببة في ذلك ، فمثلا من المهم ان تقوم بالكشف على المطبخ و على الحمام و على مواسير المياه و على الانابيب و على الشبكة الرئيسية للمياه .
كشف تسربات بالرياض
• و قد تجد ان المشكلة في مكان بعيد عن الخيال او على غير المتوقع ، فممكن ان تكون في البانيو ، ففي بعض أنواع البانيو او حوض الاستحمام تكون قد صنعت من مواد قابلة للصدأ او انها سريعا ما تتلف و هذا يجعلها سبب كبير في التسرب .
• و لكن الأنواع الجديدة من احواض الاستحمام تعتبر احدث شيء قد وجد و هي المصنوعة من الفايبر جلاس او من الاكرليك ، و هذه الأنواع تعتبر الأغلبية والأكثر انتشارا على مستوى العالم حيث يتميز بشيء مهم جدا الا و هي خفة الوزن ، و يوجد منه نوعين و هما :
شركةً كشف تسربات المياه بالرياض
- النوع الأول :
يتم تركيب حوض الاستحمام على شاسية من المعدن مخصص له في حال الحاق البانيو بجهاز الجاكوزي ، و يتميز أيضا بوجود فتحات فيه حتى تتم الصيانة فيه بشكل صحيح و يسهل فكه و تركيبه .
- النوع الثاني :
اما بالنسبة الى النوع الاخر فهو يتم تركيبه على الأرض و بعدها يتم تقفيله بالاسمنت ثم السيراميك .
• بعض الآراء الأفكار المساعدة في الكشف على وجود تسربات مياه ام لا :
• يوجد في الحمام او المطبخ منطقة منخفضة ، و هذه المنطقة المنخفضة في حال عدم اتفان العامل او المبلط لعمله ، سيحدث تسرب من المياه ، فتتكون هذه المياه المتسربة في المنخفضة من الحمام او المطبخ ، ثم تزداد بالتدريج و تعلو الى اعلى و تتسرب من تحت البلاط الى باقي المنزل و من هنا تبتدي المخاطر الدفينة ، لانك من دون أي علم ستجري الى باقي أجزاء المنزل ، و تبدأ اذاها في تخريب المبنى و تعمل على تاكل المونة و الاسمنت و الحديد و الصلب و الجبس بالمنزل ، و كل هذا يحدث من دون ان تعرف .
كشف تسربات المياه بالرياض
• و ممكن ان يكون الحل من خلال :
• ان في الحمامات و المطابخ يوجد سقوط ما يقرب من مسافة 10 سم في صبة الخرسانة في الطوابق حتى يمكن تركيب مواسير الصرف الصحي الخاص بكل دور و كل شقة ، و الفكرة او المخزى من ذلك هو توضع ماسورة بلاستيكية ، او مساورة من الحديد في اثناء مرحلة صب الخرسانة و تكون طول هذه الماسورة 20 سم في خارج المنزل و يتم تقفيلها بالاسفنج او الفلين حتى تنتهي من عملية التشطيب .
• و الفائدة و راء هذا الامر هو ان تلك الماسورة عند حدوث أي حالة تسرب فانها تدق ناقوس الخطر أي تضرب كالمنبه كجرس الحريق ، لانك هنا في هذه الحالة سترى تلك المياه و هي تخرج منها الى الخارج ، و هذا بالطبع قبل ان تمتليء المنطقة المنخفضة في الحمام و المطبخ فانت تعرف مسبقا حتى يمكنك معالجة الامر .
• من خلال ان تسرع الى تلك المنطقة و تكتب عليها ممنوعة من الاستخدام و تأخذ حذرك جيدا ، و بذلك تكون قد استفدت من منع تسرب المياه الى المنزل بالكامل و تعرضه الى المخاطر مع إمكانية معرفة المكان الذي فيه تسرب .
شركات كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة
• و يوجد بعض النصائح و الأمور التي اذا اتبعتها سيكون الامر بفائدة كبري و منها :
1- يجب ان يتم عمل اختبار الى مواسير المياه و الصرف و التغذية من قبل التبليط .
2- عند صب خرسانة الحمام المنخفضة يفضل ان تكون رغوية بعد عزلها من خلال لفات البيتومين .
• اما بالنسبة الى مشكلة تسرب المياه من السقف ، و خاصة في حالة سقوط الامطار فتتساقط قطرات الماء على الكثير من الأماكن في الغرف و غيرها ، و هذا على الرغم من ان المنزل جديد .
• و السبب وراء ذلك التسرب من السطح هو عدم اجراء عملية العزل عزلا قويا قبل ان يتم تبليط السطح .

محمد مندور

المساهمات : 1174
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى