المشهيصون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متجر سدرة للإكسسوارات الفضية للنساء والأطفال والشراء أونلاين

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

متجر سدرة للإكسسوارات الفضية للنساء والأطفال والشراء أونلاين Empty متجر سدرة للإكسسوارات الفضية للنساء والأطفال والشراء أونلاين

مُساهمة من طرف سليم ابو علمي الثلاثاء ديسمبر 01, 2020 9:20 pm


الفضة، إلى جانب الذهب والبلاديوم والبلاتين، معدن ثمين، معادن نادرة، تم استخدام الفضة منذ عام 3000 قبل الميلاد ويتم تقييمها لعدد من الاستخدامات، كان الفضة معدنًا مفضلًا للمجوهرات لسهولة المرونة ولونه الجميل.

عندما يفكر معظم الناس في الفضة، فإنهم يفكرون في المجوهرات، والمجوهرات ليست هي الاستخدام الوحيد الذي تشتهر به الفضة. في الواقع، نظرًا لأن الفضة مادة مضادة للبكتيريا وموصل ممتاز للكهرباء ، فقد تم استخدامها في العديد من المجالات الطبية والتكنولوجية.


كيفية شراء المجوهرات الفضية
تحظى المجوهرات الفضية بشعبية كبيرة بسبب قدرتها على تحمل التكاليف ومجموعة متنوعة من التصاميم والمتانة. إذا كنت تبحث عن شراء قطعة فضية، فراجع نصائحنا حول كيفية التسوق لشراء هذه المجوهرات.

1. تحديد الجودة
يجب ختم الفضة الإسترليني بـ 0.925 أو 925، مما يعني أنه 92.5٪ فضة نقية. قد لا يحتفظ أي شيء به محتوى فضي أقل من ذلك بلونه الأصلي، إذا لم يظهر أي ختم، فتأكد من ثقتك في الصائغ الذي تشتري منه ؛ خلاف ذلك ، ابحث في مكان آخر.
قبل شراء الفضة ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للبحث عن العيوب الظاهرة، تحقق من قوة المشابك وأعمدة القرط. تأكد من أن الأساور والقلائد لا تحتوي على مكامن الخلل ولن تلتوي بسهولة.

2. الفضة وأسلوبك
تأتي الفضة الإسترليني في مجموعة متنوعة من الأساليب. فكر في الملابس التي تمتلكها والغرض من القطعة التي تبحث عنها عند التسوق لشراء المجوهرات الفضية.
إذا كنت تبحث عن شيء ترتديه كل يوم وتريد أن تتماشى القطعة مع كل شيء، فيمكنك التفكير في شراء سلسلة فضية بسيطة أو بعض الأقراط الفضية الكلاسيكية أو سوار الإسورة.
وإذا كنت ترغب في إضافة مجموعة من الألوان إلى ملابسك، يمكنك العثور على خواتم وقلادات جميلة وفريدة من الأحجار الكريمة من جميع الأحجام المختلفة. يمكنك العثور على قطع بيان كبيرة وجريئة أو قطع عاطفية أصغر.

3. ابحث عن متجر للقطع القابلة للتبديل
إذا كانت ميزانيتك محدودة، فيمكنك التسوق لشراء مجوهرات فضية قابلة للتبديل. لن تضطر إلى إنفاق الكثير على العديد من القطع الفردية المختلفة، لكنك ستبدو كما لو كنت فعلت ذلك.
قد تفكر في شراء عقد فضي واحد والعديد من المعلقات التي يمكنك تبديلها كل يوم بدلاً من شراء قلادات متعددة مع سحر.
يمكنك شراء خواتم تكديس يمكنك ارتداؤها بشكل فردي على جميع الأصابع المختلفة أو يمكنك تجميعها معًا للحصول على مظهر قطعة واحدة كبيرة الحجم.
يمكن استخدام سوار ذو روابط مفتوحة مع حليات قابلة للفصل، مما يسمح لك بارتدائه بمفردك أو مع أي مجموعة مختلفة من التعويذات لتحقيق المظهر الذي تريده لهذا اليوم، شراء هذه الأنواع من القطع القابلة للتبديل سيوفر لك المال ويزيد من التنوع في مجموعتك الفضية.

4. خيارات الشراء
تُباع المجوهرات الفضية في متاجر المجوهرات والمقصورات والمتاجر الكبرى ومن قبل مصممي المجوهرات المستقلين. يمكن إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت أيضًا.
يمكنك طلب قطع مصنوعة حسب الطلب تتضمن تصميمات مخصصة أو يمكنك الاختيار من أي مجموعة متوفرة بسهولة، وقبل إجراء أي عمليات شراء، اسأل عن سياسة الإرجاع للتأكد من أنه يمكنك استرداد أموالك إذا حدث خطأ ما.

إذا كنت تشتري مجوهرات فضية عبر الإنترنت، فقد يكون من المفيد البحث في موقع الويب الذي يبيعها للتأكد من أن التاجر يتمتع بسمعة طيبة، يجب عليك أيضًا التأكد من أن موقع الويب آمن قبل إدخال أي معلومات لبطاقة الائتمان.

نصائح حول العناية الفضية
الفضة يمكن أن تشوه، بمجرد العثور على القطع التي تحبها وشرائها، تأكد من وجود منظف جيد للمجوهرات الفضية في متناول اليد للحفاظ على جمال قطعك، يمكنك أيضًا تخزينها في حقيبة صغيرة مضادة للتلطخ حتى تتمكن من جعل مشترياتك المفضلة تدوم.

ما نوع الفضة التي يجب علي شراؤها؟
هناك العديد من أنواع الفضة في السوق. من بين هؤلاء ، الفضة الإسترليني والفضة النقية والفضة هي الأكثر شهرة واستخدامًا.

الفضة الاسترليني
الفضة الإسترليني عبارة عن سبيكة تتكون من 92.5٪ من الفضة و 7.5٪ من بعض المعادن الأخرى، عادةً النحاس أو النيكل. تجلب هذه المعادن القوة والمتانة واللمعان الإضافي للفضة. يصنع هذا التكوين مجموعة متنوعة أقوى من الفضة ، وهي المجوهرات القياسية عالية الجودة. هذا هو معيار الفضة الراسخ.

ملحوظة عن العلامات الفضية:
هذه طوابع مجهرية صغيرة يمكن العثور عليها على جزء من الفضة، سوف تضطر إلى النظر بعناية بالمجهر لرؤية هذه بشكل صحيح، هذه هي أسرع طريقة لتحديد ما إذا كانت الفضة الخاصة بك هي الصفقة الحقيقية.
يمكن أن تكون هناك بعض الحالات التي تحمل علامات مزيفة ، ولكنها ليست شائعة، إذا كان عنصر المجوهرات لا يحتوي على أي منطقة يمكن ختم العلامة عليها ، فقد تكون القطعة غير مختومة على الرغم من أنها قد تكون من الفضة الثمينة.

عندما علمت بالعلامات المميزة لأول مرة ، راجعت كل ما لدي من الفضة وكنت سعيدًا برؤية علامة 0.925 الصغيرة، الصورة أدناه لعقد وقلادة مصنوعة من الفضة الإسترليني. كل من القلادة والسلسلة لهما السمة المميزة 0.925.

متجر سدرة للإكسسوارات الفضية للنساء والأطفال والشراء أونلاين M

متجر سدرة للإكسسوارات الفضية للنساء والأطفال والشراء أونلاين M


سليم ابو علمي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى