المشهيصون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوكيمون جو قد تؤدي بك للوفاة - معلومات و اسرار قبل تحميلها

اذهب الى الأسفل

بوكيمون جو قد تؤدي بك للوفاة - معلومات و اسرار قبل تحميلها Empty بوكيمون جو قد تؤدي بك للوفاة - معلومات و اسرار قبل تحميلها

مُساهمة من طرف زياد منصور الثلاثاء يونيو 23, 2020 7:18 am

السلام عليكم
الشهر الماضي وتحديدا في معرض E3 العالمي للألعاب الإلكترونية، أعلنت شركة نينتيندو اليابانية عن استعدادها لإطلاق لعبة جديدة للهواتف الذكية تحت اسم بوكيمون Go، وبالفعل قامت بإطلاقها رسميا في الايام القليلة الماضية.

نجاح باهر منقطع النظير لهذه اللعبة

اللعبة تم طرحها لبعض الدول فقط مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا واليابان، وبالرغم من ذلك إلا أنها استطاعت أن تحتل صدارة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر آيتيونز ومتجرج وجوجل بلاي بعد ساعات قليلة من إطلاقها.

طريقة التحميل سهلة جدا

اللعبة متاحة للتحميل المجاني عبر متجر جوجل بلاي ومتجر آيتيوزنز، وإذا كنت من الدول التي لم يتم طرح اللعبة بها رسميا فإنك لن تستطيع تحميلها مباشرة، ويجب عليك تغيير إعدادات البلد إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل iOS أو الاستعانة بمواقع APK إذا كنت من مستخدمي نظام أندرويد.
اندرويد :
https://play.google.com/store/apps/d...labs.pokemongo

آيتيوزنز :
https://itunes.apple.com/au/app/pokemon-go/id1094591345

طريقة استخدام لعبة Pokemon Go

فكرة اللعبة تعتمد على دمج الواقع بالخيال، حيث تقوم اللعبة بفتح نظام تحديد المواقع الجغرافية بجانب كاميرا الهاتف، وما عليك إلا أن تسير بهاتفك وتقوم بجمع البوكيمون التي تقابلها أمامك.
رمز Code:
قدوم جهاز قابل للارتداء خاص بالعبة

وفور نجاح اللعبة، أعلنت شركة نينتيندو اعتزامها طرح جهاز قابل للارتداء خاص بلعبة Pokemon Go بسعر 350 دولار خلال أسابيع قليلة، ليستطيع اللاعب الاعتماد عليه بدلا من الهاتف.

عيوب اللعبة بشهادة المستخدمين

وبالرغم من نجاح اللعبة وسرعة انتشارها، إلا أن عدد كبير من مستخدميها تحدثوا عن عيوبها، والعيب الأبرز هو استهلاك بطارية الهاتف نظرا لتشغيل GPS طوال فترة اللعب وكذلك فتح كاميرا الهاتف، بجانب اختراقها لخصوصية الآخرين، حيث قام بعض المستخدمين بدخول منازل أشخاص آخرين لمجرد رغبتهم في الإمساك بقطع البوكيمون، بل والعيب الأخطر هو تعريض حياة اللاعبين للكوارث، حيث تم رصد وقوع إحدى الحوادث في الايام الماضية بسبب تلك اللعبة، حيث قام السائق بفتح اللعبة مما أدى لانصراف تركيزه عن القيادة فاصطدمت سيارته.

زياد منصور

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى